أخطاء في مظهرك تزعج زوجتك !

بواسطة سيكا الاهلاوي بتاريخ الجمعة، 5 أكتوبر 2012 | 6:11 ص





















.

























.























.



































تختلف أذواق النساء بحسب شخصية كل منهن ، فما تراه إحداهن جميلاً ، قد تراه سواها قبيحًا ، والعكس . لكن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في مظهره ، وتتفق كل النساء تقريبًا على أنها تقلل من جاذبيته .
وإذا كنت كزوج ترغب أن تراعي زوجتك ذوقك في مظهرها بشكل عام ، فعليك أن تتعرف على ما قد يضايقها في مظهرك ، لتستطيع تجنبه :
إطالة الشعر ، وعقصه كذيل الحصان
يجذب الشعر الطويل للرجل انتباه المرأة ، وقد تراه جذابًا ، لكن تطويله بشكل يشبه شعر النساء ، واستخدام إكسسوار لعقصه في شكل ذيل حصان ، يثير نفور المرأة ، ويُشعرها بأنك رجل لا تتحمل المسؤولية .
إذا أردت حقًا تطويل شعرك ، فيمكنك أن تتركه منسدلاً على رقبتك ، على أن تحرص على قصه باستمرار ، كلما طال عن ذلك المقدار ، ولا تستخدم الإكسسوارات أبدًا في عقصه .
الإكسسوارات المبالغ بها
تعتبر الإكسسوارات الرجالي جزءًا هامًا في أناقتك ، ومن أبرزها النظارة الشمسة ، الساعة، وربما سوار جلدي للمعصم .
لكن المبالغة في استخدام إكسسوارات أخرى ، كالقلادات الضخمة ، والخواتم المعدنية الكبيرة ، يثير استياء المرأة ، وقد تشعر بالنفور من مظهرك .
تعلم اختيار إكسسوارات تضيف إلى أناقتك كرجل ، وتناسب مظهرك وسنك ، ولا تحاول تقليد نجوم الراب الأجانب .
إهمال النظافة الشخصية
يطالب الزوج زوجته أن تعتني بنظافتها وجمالها من أجله ، وينتقد إهمالها ولو في أبسط الأشياء ، لكنه قد ينسى أنها ترغب كذلك في الحياة مع إنسان يهتم بنظافته العامة .
احرص على تقليم أظافرك ، وتهذيب شعرك ولحيتك وشاربك ، والاعتناء بتعطير رائحة فمك .
استخدام العطر بشكل مفرط
يلفت العطر انتباه زوجتك ، ويرتبط لديها بحضورك في حياتها ، لكن المبالغة في استخدام العطر ، يثير نفور المرأة ، وبعض الريبة كذلك .
استخدم عطرًا برائحة تعلم أن زوجتك تحبها ، وضع القليل منه على رقبتك ووجهك ويديك ، ولا تجدد وضع المزيد منه طوال اليوم .
اختيارك الخاطئ لملابس السباحة
لن تحب زوجتك أن تراك ترتدي مايوه ضيقًا وقصيرًا ، لذلك اختر المايوه الذي يقترب طوله من الركبة ، فهو يُظهر الجسد بشكل رشيق .
الملابس المتعرقة
تثير الملابس المتسخة أو المتعرقة الاستياء والنفور ، سواء من المحيطين بك ، أو من زوجتك ، خاصةً إذا كان ذلك المظهر سببه إصرارك على ارتداء نفس الملابس أكثر من مرة .
قم باستبدال ملابسك فور دخولك إلى المنزل ، وضع القطع المتسخة أو المتعرقة في سلة الملابس المتسخة ، ولا تحاول ارتداء نفس القطعة أكثر من مرة أو مرتين على الأكثر

0 التعليقات:

إرسال تعليق