صور. فريق العراة يخسر امام لاعبات اسبانيا

بواسطة سيكا الاهلاوي بتاريخ الاثنين، 15 أكتوبر 2012 | 12:29 ص


سر أمام لاعبات اسبانيات





لعب أعضاء فريق نيوزيلاندا لعبة كرة قدم الامريكية الروغبي وهم عراة تماما، وخسروا مباراتهم لأول مرة منذ تسع سنوات أمام فريق لاعبات محترفات من اسبانيا  بالنتيجة 25-20 لصالح اللاعبات. واستقطبت هذه المسابقة 30000 مشاهد ذهبوا ليشاهدوا هذه المباراة المثيرة والفريدة من نوعها.

وبدأت اللاعبات في اللعب ببلوزات زرقاء وبناطيل قصيرة سوداء، وملابس داخلية وردية مرقطة بالاسود وكلهن وحّدن لباسهن كي يبدون أمام المشجعين كفريق واحد.

وقال مؤسس الفريق رالف دايفز لوكالة “اي اف بي”: “لقد بدأ الامر بالمزاح من جهة الشباب الذين يعملون في المهرجان، فهم معتادون على السير في الشوارع عراة الأبدان بالشتاء! لكن قررنا عمل شيء أبعد من ذلك كلعب الروغبي ونحن عراة تماما. لعبتنا الاولى كانت عام 2002 وسط التلال الرملية على الشاطئ، ولكننا تجمدنا حينها من البرد”.

وقد اتفق فريق الشباب مع الفتيات في حالة خسارة الفتيات للعبة فإن عليهن خلع ملابسهن، ولكن لحسن حظ فريق الفتيات انهن تفوقن في المسابقة بجدارة. وقالت إحدى اللاعبات والتي تدعى فانيسا: “كان من الممكن ان يحدث عدم تركيز وتشويش لنا في مسابقة كهذه! لكننا لعبنا بجدارة كما كنا نلعب مع أي فريق عادي آخر”.



لمشاهدة احلي المواضيع الحصريه اضغط علي الرابط التالي



0 التعليقات:

إرسال تعليق